جمعية النادي الأهلي في مصياف
اهلا وسهلا بكم في موقع & منتديات النادي الأهلي في مصياف

موقعنا يختص باعضاء الجمعية من شباب وصبايا مدينة مصياف

ممكن نغطي أخبار البلد ..ونحس بمشاكلها ونخبركون فيها ..

ممكن نصنع أمل جديد ...لمدينة ..بلحظة ..فقدت الأمل

بالتوفيق للجميع وشكرا على زيارتكم موقعنا ..


جمعية اهلية شبابية تختص بما يخدم مدينة مصياف
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
جمعية العاديات في مصياف تدعوكم إلى حفلها يوم السبت القادم تحت القلعة لفرقة قنطرة ورسم الدخول 100 ليرة سورية تباع البطاقات في الجمعية أو في كافي نت أون لاين ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 033703492

شاطر | 
 

 رئيس إنتر ميلان يثق في بينيتيز رغم البداية المهتزة ، مع انطلاق المرحلة الثانية للدوري الإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZIDAN
فريق عمل المنتدى
فريق عمل المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 22
الموقع : شي محل مابعرف

مُساهمةموضوع: رئيس إنتر ميلان يثق في بينيتيز رغم البداية المهتزة ، مع انطلاق المرحلة الثانية للدوري الإيطالي   الجمعة سبتمبر 10, 2010 8:10 am

لا تطيق جماهير إنتر ميلان الانتظار حتى تتأكد بنفسها من أن كل شيء يسير على خير ما يرام داخل معسكر الفريق الذي يلتقي مع ضيفه أودينيزي غدا السبت في أول مباراة هذا الموسم تقام على ملعب الفريق ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتعرض حامل اللقب إنتر ميلان لتعادل سلبي مخيب للآمال على ملعب بولونيا قبل أسبوعين ، في أول مباراة للفريق الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري والكأس المحليين بجانب كأس السوبر المحلي.

وجاءت أولى علامات تراجع أداء إنتر في نهاية آب/أغسطس الماضي عندما خسر الفريق أمام أتليتكو مدريد الأسباني صفر/2 في كأس السوبر الأوروبي ثم التعادل مع بولونيا بعد ثلاثة أيام ، مما أدى لإعلان حالة الطوارئ داخل الفريق.

ولكن رئيس إنتر ميلان ماسيمو موراتي نأى بنفسه عن مقارنة المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورنيو الذي رحل إلى ريال مدريد ، بالمدرب الجديد رافاييل بينيتيز.

وقال موراتي "أي شخص يمكنه إن يجري مقارنة بالماضي ، ولكن بينيتيز سيكون قادرا على تقديم ما هو أفضل ، لديه الموسم بأكمله لتقديم الفريق بشكل جيد عبر خبرته الكبيرة وذكائه وهدوئه".

وأضاف "لا يمكنك أن تأمر الجماهير بعدم إجراء مقارنات ، ولكن هذه هي الحقيقة واعتقد أنهم لابد وأن يكونوا متفائلين".

ويجب ان تتحسن الحالة المعنوية لإنتر ميلان أمام العدد الضئيل لجماهير أودينيزي الذي خسر في المباراة الأولى على أرضه أمام جنوه صفر/1 .

ويبدو أن الفريق الوحيد الذي يعيش حالة من المعنويات المرتفعة حقا هو ميلان ، الذي تغلب على الوافد الجديد ليتشي 4/صفر في الجولة الأولى ، بجانب تعاقد الفريق مع زلاتان إبراهيموفيتش وروبينيو لينضما إلى باتو ورونالدينيو.

ومن الطبيعى ان يحسد باقي المدربين المدرب الشاب لميلان ماسيميليانو اليجري الذي يتوجه مع نجومه البارزين لمواجهة سيسينيا غدا السبت.

وفي الوقت الذي أكد فيه لاعب خط الوسط أندريا بيرلو أنه ليس لديه أي شك في أن "ميلان يتساوى حاليا مع إنتر" ، نوه نائب رئيس النادي ادريانو جالياني أن الصفقات الجديدة انعشت عملية بيع التذاكر الموسمية التي وصلت هذا الاسبوع إلى 40 ألف تذكرة.

وتعادل روما وصيف الموسم الماضي مع سيسينيا سلبيا في المباراة الأولى ويسعى الفريق لتحقيق الفوز على مضيفه كالياري غدا.

ويفتقد روما جهود مدافعه النرويجي جون ريسه بسبب الإصابة في الرأس فيما مازال الوافد الجديد ادريانو في مرحلة التعافي ، ولكن ماركو بوريلو بات مستعدا للمشاركة بعد انتقاله للفريق من ميلان.

وبعد الهزيمة صفر/1 أمام باري في الجولة الأولى يسعى يوفنتوس لاستعادة توازنه على حساب ضيفه سامبدوريا بعد غد الأحد .

وفي مباريات أخرى الأحد يستضيف بيرشيا فريق باليرمو فيما يلتقي كاتانيا مع ضيفه بارما وجنوه مع كييفو فيما يلتقي لاتسيو مع بولونيا وليتشي مع فيورنتينا ونابولي مع باري.


...........................مارح تظبط معك .................................. مافي حدا يسمعك[i][u][img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس إنتر ميلان يثق في بينيتيز رغم البداية المهتزة ، مع انطلاق المرحلة الثانية للدوري الإيطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية النادي الأهلي في مصياف :: منــــــوعات :: الأهلي الرياضي-
انتقل الى: